سبسطية

سبسطية
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 تم بعون الله افتتاح مستشفى سبسطية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ظل المحارب
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا


ذكر
عدد الرسائل : 167
الموقع : في كتاب التاريخ
العمل/الترفيه : انتظار القدر
المزاج : بين وبين
تاريخ التسجيل : 11/09/2008

مُساهمةموضوع: تم بعون الله افتتاح مستشفى سبسطية   الإثنين سبتمبر 15, 2008 5:53 pm

تم بعون الله افتتاح مستشفى سبسطية نحن بعون الله نرعاكم .......

--------------------------------------------------------------------------------

نحن بعون الله نرعاكم.. تم بعون الله وتوفيقه افتتاح مستشفى سبسطية تفضلوا بزيارتنا

-------------------------------------------------------------------------------


المهم أبشركم المنتدى فتح مستشفى سبسطية وهذي دعايته :




لقد تم بحمد الله وتوفيقه افتتاح مستشفى سبسطية التخصصي لجميع الأمراض وبأطباء عالميين من جنب القده .. كالدكتور ظل المحارب..!!.. tear angel@

00000000000000000000000000000



مستشفى سبسطية صرحٌ طبي شامخ .

0000000000000000000000000




مستشفى سبسطية لكم مع الموت موعد.
000000000000000000000000000



مستشفى سبسطية
التخصصي نحن بعون الله نرعاكم ونسفهكم . بأشراف مديرة القسم HEA
00000000000000000000000000000000000000



مستشفى سبسطية سنة من التجربة المره نحن لانستخدم فئران تجارب( الله يخليكم لنا ذخر )


00000000000000000000000000000



مستشفى سبسطية سعة (5000) سرير ... و (7000) وسادة ..... و (300) بطانية ...

بلغ عدد المرضى المراجعين في العام الماضي اكثر من 90,000 مريض .... و1000,000 حالة وفاة بأشراف مسؤول الخدمات العامه المهاجر الفلسطيني



مستشفى سبسطية تدخل مريض محمولا على السرير وتخرج محمولا على "النعش".

تدخل محــمّــلاً بادنانير والفلوس وتخرج وقد خرجت من الاجساد النفوس بأشراف الدكتور السندباد


مستشفى سبسطية
تتوفر به جميع أقسام الرعاية الطبية.جراحة ..زراعة قلب.قسطرة زراعة كلى . زراعة رئة. زراعة بطيخ وبردقان . >> بأشراف الدكتور
ملاك وعيوني فداك


مستشفى سبسطية
التخصصي تم فصل توأمين متلاصقين بنجاح..فقد تم فصل رأس كل توأم عن بقية جسده (وماتو ثنينتهم على طوووول) . >>
sweety
000000000000000000000000000000




مستشفى سبسطية
قسم خاص لأمراض الكلى.غسيل كلى.غسيل مخ ..غسيل سجّاد وموكيت ...غسيل بخار مستعجل. غسيل جاف دراي كلين معطر >> بأشراف الدكتورة W AL7AJ


مستشفى سبسطية
يعالج جميع الامراض المستعصيه.امراض الغدد اللمفاوية امراض الغدد الصمّــاء... امراض الغدد العمياء. باشراف iron man

نعالج امراض العيون والأذن و الجيوب الأنفيه.. ننصح أصحاب "الجيوب" الانفية الملتهبه بمراجعتنا ...
ونفضل اصحاب "الجيوب" المليئه باالدنانير أو الدولارات .. الخ >> بأشراف الدكتور وطن


مستشفى سبسطية
.سيارات لتوصيل المرضى مجاناً....عربات لنقل المصابين مقبرة لدفن الموتى

يعني لحد يهتم من الاعضاء بعد موته >> أنيس ابو عمشة




مستشفى سبسطية .تتوفر لدينا جميع أعضاء الجسم للبيع بأسعار مغرية....قلوب كلاوي...
كبدة . شكشوكه . فلافل . حمص . تبوله بيض مسلوق وفوول قلابه عشان الحبايب >> بأشراف الدكتور عاشق الحرية




مستشفى سبسطية.. تتوفر لدينا أفضل الأجهزة الطبية. مقصات جراحه.. مشارط سكاكين. مناشر كهربا


ملاعق. سواطير .. سيوف (المريض اللي مانقدر نعالجه نقص رأسه بالسيف ونرتاح). بأشراف الدكتور rose moon



مستشفى سبسطية. اطباء مميزون . شهادات عالمية مثلى انا (غير مزوّره) ومن اعرق الجامعات في العالم..

جامعة هارفورد
0000000000000000000000000000000000000




مستشفى سبسطية .تتوفر به جميع وسائل الراحة والرفاهية..غرف تنويم مميزة.... غرف "عناية مركزة" مكيفة اسبليت.. ثلاجات موتى مريحة أثاث أمريكي.. باشراف الدكتوره فتاة بلافارس
نحن نعمل بالمثل القائل "دللو ابقاركم ""

0000000000000000000000000000000000000




مستشفى سبسطية طب اعشاب. طب شعبي طوب مسلح... وطب وتخيّر. بأشراف الدكتوره NOORG
0000000000000000000000000000000000000





مستشفى سبسطية يتمنى لكم حياة سعيدة وعافية مديدة .


يلا يوجد وظايف شاغره للتسجيل المسؤول عن التسجيل ( أحمد ) بس اسمعو ماخذ اجازه فبتتأجل طلباتكم لحتى مايرد لنا بالسلامه الله يردو لنا سالم

مع تحيات العلاقات العامه في مستشفى سبسطية للإستفسار على الايميل almohareb@ymail.com

اخوكم المدير العام لمستشفى سبسطية ( ظل المحارب ) ~~ نحن بعون الله نرعاكم )


هؤلاء هم فريق العمل بالمستشفى ومن أفضل الاطباء بعد دوره ستة اشهر بالمعهد المهني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
HEA
مشرف.
مشرف.


انثى
عدد الرسائل : 1582
تاريخ التسجيل : 06/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: تم بعون الله افتتاح مستشفى سبسطية   الإثنين سبتمبر 15, 2008 8:52 pm

ههههههههه

هاد مستشفى ولا شي تاني
في مواصفات كل شي الا المستشفى

وكمان مديرة قسم
الله يعلي مراتبك

يسلمو ان شاء الله بنفتتح مستشفى عنجد

_________________
قــــــوـــــــلــــــــــــمـــــــــــن يســـــــــــــأل عــــــــــــن قضــــــيـــــــتــــــي ـــــــلـــــو

بـــــــــــــــــــــــــــارودتـــــــــــــــــــــــــــي صـــــــــــــــــــارت هي الـــقضــــــــــيـــــــة

ياسر تاج العز والله بيلبقلك ..
.يا مفارق هالدار يا اغلى حبابينا ..
..بعدك والله ما ينطاق يا ابو عمار ..
بتظلك جوا القلب ياالغالي علي.......
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المبتسم
عضو فعال
عضو فعال


ذكر
عدد الرسائل : 81
العمر : 25
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : طافش...مالل ....على طول
تاريخ التسجيل : 17/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: تم بعون الله افتتاح مستشفى سبسطية   الثلاثاء سبتمبر 16, 2008 5:32 am

وين المستشفى بالضبط عشان اجي عليها
وبدي احجز دور في المستشفى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنت من فلسطين
مشرف...
مشرف...


انثى
عدد الرسائل : 3591
العمر : 31
الموقع : مدينة القمر
المزاج : مرتاحة
تاريخ التسجيل : 08/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: تم بعون الله افتتاح مستشفى سبسطية   الثلاثاء سبتمبر 16, 2008 5:51 am

ههههههههه
الحمدلله انا مو من هدول الاطباء الناجحيييييييييييييين

_________________
يا جبل ما يهزك ريح
[url][/url][img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
احمد
عضو
عضو


ذكر
عدد الرسائل : 1244
الموقع : سبسطية / فلسطين
العمل/الترفيه : طالببببب
المزاج : لا اليزم مزاجي معكرررررر اشوي
تاريخ التسجيل : 07/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: تم بعون الله افتتاح مستشفى سبسطية   الثلاثاء سبتمبر 16, 2008 3:18 pm

يلا يوجد وظايف شاغره للتسجيل المسؤول عن التسجيل ( أحمد ) بس اسمعو ماخذ اجازه فبتتأجل طلباتكم لحتى مايرد لنا بالسلامه الله يردو لنا سالم
الله يسامحك يا ابن الحلال
مستعجل علي
بيني وبينك بلزمنا مشتشفى مثل هيك للحالات المستعصية

هههههههههههههههه

_________________
نحن قوم نعيش رجالا ونموت رجالا ونعيش عيشة الرجال ونتشبة بالرجال ومن احب الرجال مات كريما ومن كره الرجال مات ذليلا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تم بعون الله افتتاح مستشفى سبسطية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
سبسطية :: الملتقى الحواري العام :: المنتدى العام-
انتقل الى: