سبسطية

سبسطية
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 الفوز الساحق لحركة فتح مبااااااااااااااااارك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: الفوز الساحق لحركة فتح مبااااااااااااااااارك   الثلاثاء نوفمبر 04, 2008 10:49 am

التفاصيل بالارقام لنتائج إنتخابات النجاح الوطنية .... النصر للاسلام العظيم</STRONG>
بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد الله رب العالمين .. والصلاة والسلام على قائدنا محمد صلى الله عليه وسلم ..

إخواني ابناء النجاح الميامين ....الى أبناء الكتلة الاسلامية خاصة ...

أضع لكم هنا بالارقام التفاصيل الكامله للنتائج انتخابات مجلس الطلبة لهذا العام ..
* الطلاب الذين يحق لهم الانتخاب 19584 طالب .
* الطلاب الين إنتخبوا 11633 طالب ..... أي 59.4% من الذين يحق لهم الانتخاب

*الذين لم ينتخبوا 7951 طالب .. أي 40.6% من الذين يحق لهم الانتخاب
*الاوراق اللاغية 1751 ورقة... أي 8.94% من الذين يحق لهم الانتخاب..


ملاحظة " هامه ... الطلاب الذين لم ينتخبوا + الاوراق الملغية = 9702 طالب ..
أي 49% من الذين يحق لهم الانتخاب ..


ملاحظه .. أهم من الاولى ... بالنسبة للارقام الملغية .. 1751 " كان الطلاب يشطبون جميع الكتل ويكتبون الكتلة الاسلامية والرقم 6

وزن المقعد الواحد يحصد ..122 صوت ..

الشبيبة 7331 صوت ... اي 58 مقعد ... اي37.4% من يحق لهم الانتخاب من 19584 طالب ..
اليسار 1289 صوت ... 10 مقاعد
الاستقلال 238 صوت ..2 مقعدين
المبادرة 429 صوت ... 3 مقاعد
الجماعة 1003 صوت ... 8 مقاعد .



والسلام عليكم ... المصدر موثوق

مبارك الفوز الساحق لصالح الشبيببه الفتحاويه
على اليسار والمبادره والجماعه

ملاحضه :لو نزلت حماس للانتخابات كان عملت فتح حفله على الكارمه
حفلة دي جي
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

مبارك الشبيبه

__________________




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: الفوز الساحق لحركة فتح مبااااااااااااااااارك   الثلاثاء نوفمبر 04, 2008 11:04 am

يلى بدنا تهاني لفوز الساحق على اليسار
بس الله رحم الي مانزلت كتلة الاسلاميه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
HEA
مشرف.
مشرف.
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1582
تاريخ التسجيل : 06/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: الفوز الساحق لحركة فتح مبااااااااااااااااارك   الأربعاء نوفمبر 05, 2008 1:42 am

مشكوور عالخبر
والف مبروك لكل الفصائل الي نزلت
مبرووك للشبيبة حققت فوز
وكمان بهني الوطن الموحد ع ال 10 مقاعد
وان شاء الله الى الامام

فزكم جميعا فوزنا نحن الطلبة ايا كان الحزب

تحياتي

_________________
قــــــوـــــــلــــــــــــمـــــــــــن يســـــــــــــأل عــــــــــــن قضــــــيـــــــتــــــي ـــــــلـــــو

بـــــــــــــــــــــــــــارودتـــــــــــــــــــــــــــي صـــــــــــــــــــارت هي الـــقضــــــــــيـــــــة

ياسر تاج العز والله بيلبقلك ..
.يا مفارق هالدار يا اغلى حبابينا ..
..بعدك والله ما ينطاق يا ابو عمار ..
بتظلك جوا القلب ياالغالي علي.......
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
القلب المعذب من غير ذنب
عضو
عضو
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1613
العمر : 28
الموقع : طاشش
العمل/الترفيه : كل اشي
المزاج : صافي بعيد عن المشاكل
تاريخ التسجيل : 10/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: الفوز الساحق لحركة فتح مبااااااااااااااااارك   الأربعاء نوفمبر 05, 2008 5:18 am

الف مبرووووووووووووووك للشبيبه على الفوز الساحق في انتخابات مجلس اتحاد الطلابه في جامعه النجاح الوطنيه
وانا بهني كل ابناء الشبيبه كافه على الجهد الي بذلو في سبيل ابقاء رايه الشبيبه عاليا كما إعتدنا ان نراها


عدل سابقا من قبل القلب المعذب من غير ذنب في الأربعاء نوفمبر 05, 2008 5:35 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
القلب المعذب من غير ذنب
عضو
عضو
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1613
العمر : 28
الموقع : طاشش
العمل/الترفيه : كل اشي
المزاج : صافي بعيد عن المشاكل
تاريخ التسجيل : 10/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: الفوز الساحق لحركة فتح مبااااااااااااااااارك   الأربعاء نوفمبر 05, 2008 5:34 am

وانا بدي احكي لابناء الكتله الهاربه (الكتله الاسلاميه) ها هي الانتخابات قد بينت حجم الشبيبه في جامعه النجاح وبينت ايضا
نسبتكم في الجامعه وهي النسبه المعتادة 14% وهي النسبه المتوقه لكم مع وجود زيادة في هذه النسبه وهي زيادة مقدمه من الشبيبه مجانا
وانا بهنيكم بعدم نزولكم على قول المتل
بدكم تظلو بكرامة وجهكم بس ما في خواص
وفي مثل ثاني بحكي السمكه ما بتتحدى الحووووووووت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو القسام
عضو فعال
عضو فعال
avatar

عدد الرسائل : 85
تاريخ التسجيل : 02/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: الفوز الساحق لحركة فتح مبااااااااااااااااارك   الجمعة نوفمبر 07, 2008 6:24 am

اولا الكتلة ليست هاربة والحمد لله الذي ابان الحق فها هي نسبة الانتخابات لم تتجاوز ال60 بالمئة رغم كل ما عملته السلطة من تهديدات ووعيدات وبالرغم من وقوف الجامعة في صفهم اذ اعلنت ان يوم النتخابات هو يوم دوام وذلك لاجبار الطلبة على المجيئ للانتخابات وبالرغم من كروت الجوال التي وزعت على بعض الطلبة الا ان النسبة للشبيبة كانت ليس كالمعتاد ومن لا يصدق فليرجع الى تاريخ النتخابات السابقة ةليقارن بين نسبة الشبيبة الان وسابقا سوف يرى تراجع الشبيبة التي لم تتجاوز 37.4%من الطلبة الذين يحق لهم النتخاب اما عن النسبة التي كانت 47%ثم فجأة اصبحت 53% ثم اعيدت وتغيرت الى 59.4% وتقولون ان الشبيبة قد فازت فما هذا الفوز الا فوزا للكتلة الاسلامية التي نصرها الله من عنده لانها على الحق ومن يشكك في كلامي فليسال احد الدكاتره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
القلب المعذب من غير ذنب
عضو
عضو
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1613
العمر : 28
الموقع : طاشش
العمل/الترفيه : كل اشي
المزاج : صافي بعيد عن المشاكل
تاريخ التسجيل : 10/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: الفوز الساحق لحركة فتح مبااااااااااااااااارك   الجمعة نوفمبر 07, 2008 7:15 am

ويا سيدي لو نسبتكم زي ما بتحكو ليش ما نزلتو على الانتخابات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انا بجاوبك انتو خايفين من الهزيمه
الجامعه عينه يوم الانتخابات يوم دوام عشان كل الطلاب يمارسو حقهم في الانتخاب
وانتو عارفين انه في قرار من الرئيس ابو مازن ورئيس الجامعه رامي حمدالله ومعمم على جميع الاجزة الامنيه بالافراج عن كافه الطلبه المتميين لحماس وعدم اعتقالهم
وفلفع تنفذ هذا القرار وانتو بتعرفو بس خلص عزكم راح واصلا نتو ما الكم عز خليتي الناس تحبكم عشان توصلو لكرسي بس على الفاضي مباشر كشفتو حالكم والناس واعيه ومثقفه ما
في حد جاهل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشق الحرية
عضو
عضو
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 926
العمر : 25
الموقع : الأردن
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : راحت حبيبتي مني راحت بس رح ترجع تاني
تاريخ التسجيل : 28/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: الفوز الساحق لحركة فتح مبااااااااااااااااارك   الجمعة نوفمبر 07, 2008 8:52 am

مبروك الفوز للشبيبة
و يا قلب المعذب انا دايما معك

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shmoo3.montadalhilal.com/index.htm?sid=f042115687d9ad6c1b
القلب المعذب من غير ذنب
عضو
عضو
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1613
العمر : 28
الموقع : طاشش
العمل/الترفيه : كل اشي
المزاج : صافي بعيد عن المشاكل
تاريخ التسجيل : 10/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: الفوز الساحق لحركة فتح مبااااااااااااااااارك   الجمعة نوفمبر 07, 2008 12:21 pm

الله يبارك فيك والله احلا اخ عاشق الحريه
انا بشرفني انك تكون معي حبيبي عاشق وانشاء الله بنشوفك عندنا بالبيت باقرب وقت بدي تشرفنا بزيارتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حبوب
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد الرسائل : 11
الموقع : في الهواء
العمل/الترفيه : رجل لكل واحد ضعيف
المزاج : اكتر من هيك عبث
تاريخ التسجيل : 12/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: الفوز الساحق لحركة فتح مبااااااااااااااااارك   الجمعة نوفمبر 07, 2008 2:31 pm

كمان مبروووووووووووووك مني لكل طلاب النجاح الي صوتو لشبيبه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنت من فلسطين
مشرف...
مشرف...
avatar

انثى
عدد الرسائل : 3591
العمر : 32
الموقع : مدينة القمر
المزاج : مرتاحة
تاريخ التسجيل : 08/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: الفوز الساحق لحركة فتح مبااااااااااااااااارك   الجمعة نوفمبر 07, 2008 2:42 pm

مبروووووووك للشبيبه

_________________
يا جبل ما يهزك ريح
[url][/url][img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
القلب المعذب من غير ذنب
عضو
عضو
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1613
العمر : 28
الموقع : طاشش
العمل/الترفيه : كل اشي
المزاج : صافي بعيد عن المشاكل
تاريخ التسجيل : 10/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: الفوز الساحق لحركة فتح مبااااااااااااااااارك   الأحد نوفمبر 09, 2008 9:11 am

مشكورين على مروركم والله يبارك فيكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
داعـــــور الزمر
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 108
العمر : 31
الموقع : من قلب الزمر حيث يوجد الزمر
العمل/الترفيه : عاااايش عالزمـــــــــــــــــــر
المزاج : ولا احلى مع الزمــــــر
تاريخ التسجيل : 20/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: الفوز الساحق لحركة فتح مبااااااااااااااااارك   السبت ديسمبر 20, 2008 7:35 pm

الله يهديكم يا رب
قال فزنا وخسرو
عكل حال مبرووك
دشرووكم من اللي دايرين عليه

كلكم حطب بدفو عليكم زعاماتكم بالشتويه


هههههههههههههههههه
هو في بعد الزمر.........
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
halaaa
عضو
عضو
avatar

انثى
عدد الرسائل : 558
الموقع : الاردن
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : رايقه والله ولا دمعه
تاريخ التسجيل : 03/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: الفوز الساحق لحركة فتح مبااااااااااااااااارك   الإثنين يناير 26, 2009 5:22 am

مبروك الفوز للشبيبه
بس انشالله تكونو قدها يارب
كلنا شعب واحد
مهما اتعددت الفصائل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الفوز الساحق لحركة فتح مبااااااااااااااااارك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
سبسطية :: الملتقى الحواري العام :: منتدى الأخبار-
انتقل الى: