سبسطية

سبسطية
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 صحح معلوماتك عن الصداقة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sweety
مشرف.....
مشرف.....


انثى
عدد الرسائل : 923
الموقع : في الفضاء عند النجوم البعيده
المزاج : مطنش وعايش
تاريخ التسجيل : 22/04/2008

مُساهمةموضوع: صحح معلوماتك عن الصداقة   الثلاثاء يوليو 22, 2008 3:49 am

الصديق مأوى احزانك واسرارك تعيش انت وهو حياة الزهرة او النبات
فالنبات يغذي نفسه بنفسه بالبناء الضوئي
و الصديق يدفع ويساند الصديق لمعايشة الحياة


قد تشعر بالوحده والفراغ ولكن ما اجمل الحياه ممتلئه, صديق واحد يملئ حياتكـ
بالسعاده يجعلك تلقي بهمومك عليه فيساندكـ بحملها لكيلا تشعر بالوحده


لا اريد ان ازيد بالوصف
لأن البعض لايحب الإكثار وكما قال المثل (خير الكلام ما قل ودل)

{ الصداقات القديمة كالجواهر , تزداد تألقاً بمرور الزمن ,فتصبح جميله قابله للتحمل }
--
{ أجد في صديقي توأم روحي } إيزابيل نورتون

----
{ الصديق هو من يعرف كيف يتقبل ثرثرتك لكنه لا يجيبك إلا بما فيه الفائدة } وليم دين هولر

---
ولتنصتوا لأرسطو فقد طار بمشاعري واحاسيسي وافكاري إلى ذلك المكان المجهول
الذي قد اتجرد فيه من عقلي
فقال بكلماتٍ رقيقه
{ روح واحدة حلّت في جسدين تلك هي الصداقه إن سألتني عنها } ارسطو--
---
{ لا شيئ يستحق عناءً للفوز به سوى الضحك ومحبّة الأصدقاء } هيلا بيلوك
---
{ إذا تجذّرت الصداقة أصبحت نباتاً يستعصي على العاصفه اقتلاعه } نقلاً عن بطاقة الإحتفال بالقرن 19
-----
{ لم نخلق في الأساس لنرى من خلال الآخر وإنما لنرى الآخر بعمق وندرك احاسيسه } بيير دي فريز
-----
أفضل ما افعله لصديقي هو_ببساطة_ أن اكون صديقه } هنري ديفيد ثورو
-------
إحدى بركات الأصدقاء القدماء انهم يتحملون غباءك } رالف إميرسون
------

عيشــوا أصدقـــاء ... لإن الصداقة أسمى وأجمل العلاقـــات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
tear angel@
مشرف.
مشرف.


ذكر
عدد الرسائل : 4258
العمر : 28
الموقع : حبيتك انا ضل اتزكر هالكلمات
العمل/الترفيه : طالب جامعه النجاح
المزاج : مدوش شوي ومعكر المزاج من الامتحانات
تاريخ التسجيل : 18/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: صحح معلوماتك عن الصداقة   الأربعاء يوليو 23, 2008 7:31 am

شكرا لك
تقبلي مرورري

_________________





لو كان قلبي معي ما اخترت غيركم و لا رضيت سواكم في الهوى بدلا ً .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://tear-angel1987.spaces.live.com/
W AL7AJ
مشرف..
مشرف..


انثى
عدد الرسائل : 5952
الموقع : الأردن
المزاج : مافي أحسن من هيك
تاريخ التسجيل : 30/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: صحح معلوماتك عن الصداقة   الأربعاء يوليو 23, 2008 11:42 am

عيشــوا أصدقـــاء ... لإن الصداقة أسمى وأجمل العلاقـــات
مشكورة على الموضوع

_________________
اذا كان الامس ضاع فبين يديك اليوم واذا كان اليوم سوف يجمع اوراقه
ويرحل فلديك الغد لا تحزن على الامس فهو لن يعود
ولا تاسف على اليوم فهو راحل واحلم بشمس مضيئه في غد جميل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
red rose
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا


انثى
عدد الرسائل : 150
تاريخ التسجيل : 23/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: صحح معلوماتك عن الصداقة   الأربعاء يوليو 23, 2008 12:42 pm

يعطيكي العافية ومشكوووووووووووووووورة يا سويييييييييييييتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
HEA
مشرف.
مشرف.


انثى
عدد الرسائل : 1582
تاريخ التسجيل : 06/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: صحح معلوماتك عن الصداقة   الخميس يوليو 24, 2008 8:02 am

مشكووووووووورة اختي
الصداقة اعظم شيء في الوجوود
تحياتي

_________________
قــــــوـــــــلــــــــــــمـــــــــــن يســـــــــــــأل عــــــــــــن قضــــــيـــــــتــــــي ـــــــلـــــو

بـــــــــــــــــــــــــــارودتـــــــــــــــــــــــــــي صـــــــــــــــــــارت هي الـــقضــــــــــيـــــــة

ياسر تاج العز والله بيلبقلك ..
.يا مفارق هالدار يا اغلى حبابينا ..
..بعدك والله ما ينطاق يا ابو عمار ..
بتظلك جوا القلب ياالغالي علي.......
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
amora
مشرف...
مشرف...


انثى
عدد الرسائل : 430
الموقع : بلاد الغربة
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : مشتاقة لوطني الحبيب
تاريخ التسجيل : 10/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: صحح معلوماتك عن الصداقة   الخميس يوليو 24, 2008 10:29 am

مشكورة على الموضوع

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.saaid.net
المهاجر الفلسطيني
مشرف...
مشرف...


ذكر
عدد الرسائل : 1214
العمر : 38
الموقع : الارض الله الواسعه
المزاج : صافي واحيانا معكر
تاريخ التسجيل : 03/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: صحح معلوماتك عن الصداقة   الجمعة يوليو 25, 2008 5:44 am

شكرا لك على هذا الموضوع
الصداقه كنز لا يفنى

_________________




♥ سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم ♥



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
tear angel@
مشرف.
مشرف.


ذكر
عدد الرسائل : 4258
العمر : 28
الموقع : حبيتك انا ضل اتزكر هالكلمات
العمل/الترفيه : طالب جامعه النجاح
المزاج : مدوش شوي ومعكر المزاج من الامتحانات
تاريخ التسجيل : 18/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: صحح معلوماتك عن الصداقة   الجمعة يوليو 25, 2008 9:30 am

شكرا لك على هذا الموضوع
الصداقه كنز لا يفنى

_________________





لو كان قلبي معي ما اخترت غيركم و لا رضيت سواكم في الهوى بدلا ً .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://tear-angel1987.spaces.live.com/
The-Dark-Lord
عضو
عضو


عدد الرسائل : 797
الموقع : أردني الموقع فلسطيني المشاعر
العمل/الترفيه : كش ذبان
المزاج : فايق ورايق
تاريخ التسجيل : 13/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: صحح معلوماتك عن الصداقة   السبت أغسطس 16, 2008 10:59 am

شكرااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
صحح معلوماتك عن الصداقة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
سبسطية :: الملتقى الحواري العام :: المنتدى العام-
انتقل الى: